الاثنين، 1 ديسمبر 2008

حاله

حاله

مجرد حاله ...
تلك التى نطقت فيها بأجمل ما سمعت اذنى ...
مجرد حاله ..
كنوبات الهذيان او سكرة الخمر....
حاله ......
كل ماقلته.. حاله...
كل دموعى ..حاله..
كل جنجر طعنت به قلبى .. حاله
انا ... مجرد حاله

مجرد حاله ...
نسمت صيف عبرت فانعشت روحك ..
قطرة مطر سقطت على نيران احزانك ...
لحظه جنون .. لحظه طيش ..
حاله ..

مجرد حاله....
مريضا يهذى باعذب الكلمات ...
عندما تنتابه الحاله
دموع والم وحب وشوق ...
هى اعراض الحاله
قبلات واحضان وهيام وعشق ....
فى ذروة الحاله
برد وليل وسقيع ومطر ...
وفى حضنى كنت فى حاله
اهانه وذل وندم وجرح ...
فقد حل الصباح وانتهت الحاله



مجرد حاله ...
تحبنى كلما داهمتك الحاله ...
تشتاق الى احضانى كلما الحت عليك الحاله ....
يجمعنا فراشك كلما بعثرتك الحاله ....
وفى الصباح تبرأ من الحاله

مجرد حاله...
فهل عرفت لماذا رفضت احضانك ..
لماذا اوقفت سيل قبلاتك ...
لماذا جرحتنى كلماتك...
لانك لما قلتها كنت فى حاله....
لما قبلتنى كنت فى حاله....
ولما احتضنتنى كنت فى حاله....
والان انتهت الحاله

مجرد حاله ....
اه لو تعرف كم اهنتنى تلك الحاله ..
كم ذبحتنى ... كم عذبتنى
انا اكره تلك الحاله ....
بل اكرهك اذ ما انتباتك الحاله

مجرد حاله ...
انا فى حياتك حاله...
كم انت انانى ...
صنعت لى حاله تعيشها معى...
ولكم اخرى صنعت حاله؟
اهنت كرامتى .. وانوثتى ,, وانسانيتى
كى تعيش حاله .
انا اكرهك ...
واكره كل مرضى الحاله .
بل اكره نفسى ..
اكره ذلى ... اكره طيشى
اكره ان اكون مجرد نذوه .. بديل .. سقطه
اكره ان اكون مقتضى الحاله.

ولكن.....
ان لم تأتيك الحاله ... الن تأتى الى؟
ان لم تشعر بالفراغ ..
ان لم يصرعك السهاد ...
اذ لم يقتلك الحنين....
اذ لم تجد فى فراشك من تشبع لك الحالة
هل ستأتى الى ؟؟
هل سأفوز انا بمتعة الحاله؟
اه كم اشتاق الى تلك الحاله.....

انت لست مئة رجل ...
ولست بحاجة الى امراة جديدة كل يوم
انت ايضا مجرد حاله
لا اصل لك ..
فبين اقنعتك تاه وجهك
وبين نسائك تاهت حبيبتك
وبين حالاتك تعيش اسوء حاله

ولكن اتدرى ؟ انت فى حياتى اجمل حاله
ولكن للاسف لم يحل صباحى بعد ..
مازلت اهذى .. فى غمرة الحاله


ولكن ترى هل سأستيقظ وافيق من تلك الحاله
ام ان هذه هى سكرة الموت ونهاية الحاله

لا لن اموت فى هذه الحاله
فانا استحق ان اكون اكثر من حاله
استحق ان اكون واقع لاهذيان
استحق النهار لا الليل
انا لست نزوه ولا سقطه ولا حاله
انا انثى مكتملة الانوثة...
فلماذا ينظر الى الرجال على اعتبارى حاله ؟

اما ترى فى امراة جديرة باكثر من هذيان الليل
بأكثر من كلمات فى سكرة الالم
اما ترى فى حبيبة .. عشيقة .. صديقة ... زوجه
اما ترى فى ما هو افضل من حاله


كان اهون لى ان اعيش العمر اذكر حبك
من ان اعيش العمر اذكر اننى فى حياتك
كنت حاله .




هناك 4 تعليقات:

HAPPY يقول...

موناليزا
عجبتنى الفكرة اوى
بس انا شايفه انك كررتى لفظة حاله كتير أوى .. البوست حلو بس انا حسيت كده..


اه كم اشتاق الى تلك الحاله.....

تكرهين الحالة وتلعنين الحالة وتشتاقين للحاله...ربما نحن ايضا نحيى هذا الحاله..

HAPPY يقول...

كل سنة وانتى طيبه يا موناليزا

Dr.Maha Salem يقول...

موناليزا
لست مجرد حالة
انما انتي حالة فريدة من رقة المشاعر وروعة التعبير وصدق الاحساس

ما أجملك حالة:)))

موناليزا يقول...

كل سنة وحضرتك طيبة يادكتورة ، تسلم كلماتك الجميلة ورقة احساسك ، يارب عيد سعيد عليكى وعلى كل اسرتك وكل اللى بتحبيهم .

شكراااااااااااااكتيييييير يا هابى ، كل سنة وانتى طيبة ربنا يكرمك ، واشكرك جدا على اهتمامك ومتابعتك دايما لعمر افتراضى